أخر الاخبار

تحميل برنامج Rhinoceros 7.25.22326.19001 كامل مع التفعيل - تحميل برنامج الراينو كامل مع التفعيل

تحميل  Rhinoceros 7.25.22326.19001

Rhinoceros (المعروف أيضًا باسم Rhino أو Rhino3D أو Rhinoceros 3D) هو تصميم متقدم بمساعدة الكمبيوتر (CAD) ورسومات كمبيوتر ثلاثية الأبعاد وبرامج نمذجة ثلاثية الأبعاد. يمكن استخدام البرنامج في عدد كبير من الأغراض ، مثل الطباعة ثلاثية الأبعاد والتصميم والتصنيع (CAD / CAM) ، والنماذج الأولية السريعة ، والهندسة العكسية ، وكذلك لتصميم الجرافيك وصناعات الوسائط المتعددة. يوفر Rhinoceros 6 Full Version مجموعة واسعة من الأدوات متعددة الاستخدامات ، والتي تمكنك من تصميم تصميماتك بدقة وجاهزة للاحتياجات المختلفة مثل التقديم والهندسة والصياغة والتحليل والرسوم المتحركة بالإضافة إلى التصنيع.

مميزات برنامج Rhinoceros 7.25.22326.19001 :

2D و 3D تحويل الكائن
تحليل وتصنيع النماذج ثلاثية الأبعاد
أدوات الرسم وإنشاء المنحنى
منحنيات وأسطح ومواد صلبة NURBS
التقديم والرسوم المتحركة والصياغة
قدرات البرمجة باستخدام C ++ SDK
يدعم شبكات ونقاط المضلع
أدوات إنشاء الأسطح والمواد الصلبة
الكثير من أوضاع التصور ، وأكثر من ذلك.

Rhinoceros Crack أحدث إصدار

Rhinoceros Crack هو برنامج نمذجة ثلاثية الأبعاد يستخدم للنمذجة الرياضية الدقيقة للمنتجات التي تتراوح من المجوهرات والأثاث إلى الهندسة المعمارية. يعتبر Rhino دقيقًا مثل CAD وهو مفيد عند إنشاء نموذج للعرض والعرض التقديمي ، ولكن ليس فقط للإنتاج أو المحاكاة.
تتضمن الميزات رسومات ثلاثية الأبعاد فائقة السرعة ، ونوافذ عرض غير محدودة ، ومناظر مظللة ، وحركة ، ووجهات نظر تجارية ، وعروض مسماة ، وطرق عرض عائمة ، وعرض ملء الشاشة ، وأوضاع تجسيد ثلاثية الأبعاد ، ودعم ترتيب السحب ، ومنظور نقطتين ، وقص الطائرات و- A مقياس لعرض النماذج بالحجم الكامل.
كما تعلم ، بدأ مشروع تطوير الكمبيوتر الرئيسي في Rhinoceros License Key منذ ما يقرب من 20 عامًا لتزويد المصممين البحريين بأدوات لبناء نماذج كمبيوتر يمكن استخدامها لتشغيل معدات التصنيع التي يتم التحكم فيها رقميًا والمستخدمة في أحواض بناء السفن. هناك تبسيط آخر ، قد يكون مفيدًا على الأرجح ، وهو النمذجة باستخدام شبكة من الأشياء ، والقدرة على قياس العناصر الفردية أو نقلها أو نسخها احتياطيًا.

Rhinoceros Crack  مفتاح الترخيص تم تحديثه بالكامل 2021:

يمكن لـ Rhino إنشاء وتحرير وتحليل وتوثيق وعرض وتحريك وترجمة المواد الصلبة والسحب النقطية والشبكات المضلعة. لا توجد حدود للتعقيد أو الدرجة أو الحجم تتجاوز حدود أجهزتك. Rhinos Crack هو في الجري المنزلي الذي يتداخل أحيانًا مع بعضهم البعض عادة ما يكون وحيد القرن الداكن انفراديًا. يتم دعم العديد من أنواع الملفات مثل BMP و TGA و JPG و CSV و RIB وغيرها الكثير. لن يفرض Rhinoceros 7 Crack أي قيود على دقة صورة الصور أو العروض المقدمة.
يعتبر خط الشاشة الجديد من Rhino هو الأسرع والأكثر أمانًا ويستخدم ميزات على أجهزة الرسومات الحديثة ، مثل تحسينات الذاكرة المشتركة ووحدة معالجة الرسومات الحساسة. يتسبب Rhinoceros Keygen في حدوث خلل أقل في شاشة GPU وأكثر اتساقًا وجمالًا وانتظامًا في كل منتج ، على الرغم من الإصدارات الكبيرة. في الحالات الفردية ، قد تصل سرعة العرض إلى 300 بالمائة.
Rhinoceros 7 Crack هو برنامج جيد جدًا وقوي للتصميم ثلاثي الأبعاد. كما أنه يساعد تقنية SPLOP و UDT ، بسبب أنه من السهل استخدام نموذج ثلاثي الأبعاد إلى الآخر دون تغيير المعلمة. في شريط أدوات “الرسوم المتحركة” ، يمكنك محاكاة حركات الشمس خلال يوم أو أسبوع أو شهر أو حتى سنة تقويمية معينة. يمكنك حتى ترتيب الرسوم المتحركة للكمبيوتر الدوارة 360 دبلومة ، للالتفاف حول التركيز. إنه تطبيق شامل وموثوق يوفر لك أدوات تصميم النماذج ثلاثية الأبعاد ، والتي يمكنك استخدامها لإنشاء أي كائن ثلاثي الأبعاد تقريبًا يخطر ببالك.
يأتي التطبيق بواجهة مثيرة للاهتمام ، مما يتيح لك عرض الشيء الذي ستعمل عليه من أربع زوايا مستقلة ، للحصول على عرض “منظور” للسحب ، ولكن أيضًا من اليمين ، في المقدمة أو من أعلى. هذا يعني أن جميع عوامل تجميع مشروعك واضحة تمامًا بأي وسيلة من الوقت ، مما يوفر عليك الحاجة إلى التنقل بين الإعدادات المختلفة للشاشة.
 أحدث إصدار تحميل مفتاح الترخيص مفتاح مجاني Rhinoceros 7 Crack
Rhinoceros 7 Crack هو أحد برامج تطبيقات الكمبيوتر المدفوعة نادرًا. يستخدم هذا لتصميم كائن ثلاثي الأبعاد. وحداته الأساسية الرئيسية هي المسح الضوئي ، والنمذجة ، والطباعة ، والعرض. بشكل عام ، يمكنك استخدامه للأغراض التالية: النماذج ثلاثية الأبعاد ، وتعديل التصميم وتحليله ، وتصميم الرسومات ، وعرض ألعاب الفيديو ، والتصور والهندسة الافتراضية. علاوة على ذلك ، في تصميم مساعدات الكمبيوتر ، يمكنك تصميم أدوات آلية ثلاثية الأبعاد ، بالإضافة إلى أنه يمكنك إنشاء الكثير من النماذج ثلاثية الأبعاد لأي شيء تتضمن الطرز ثلاثية الأبعاد نماذج الماكينات ونماذج الروبوت ونماذج الكائنات وما إلى ذلك.
هذا أيضًا برنامج تطبيق كمبيوتر الكل في واحد. نظرًا لأنه يوفر لك الكثير من الأعمال التي يمكنك القيام بها ، فلن تحتاج إلى تثبيت برامج مختلفة لأعمال مختلفة. يمكنك أيضًا أخذ طباعة النماذج ثلاثية الأبعاد معها. كما أنه مفيد في نقل رياضيات NURBS. كما أن لديها برامج أخرى تقوم باستيراد وتصدير أكثر من ثلاثين صيغة CAD. لذلك فهو برنامج مدهش ومشهور في جميع أنحاء العالم. تم تطوير هذا البرنامج بواسطة Robert McNeel and Associates. تم إصدار نسخته المحدثة في 6 فبراير 2018. وهي متاحة لأنظمة Microsoft Windows و macOS. متوفر أيضًا بلغات مختلفة ، بما في ذلك الإنجليزية واليابانية والفرنسية. مرخص مع الملكية.

الميزات الرئيسية لـ Rhino 7:

إنه يعمل بسرعة كبيرة حتى على نظامي التشغيل Windows و MAC.
يوفر Rhino 7 keygen منتجات النمذجة المتخصصة.
يتمتع المستخدمون بأفضل منصة تطوير.
ميزاته ووظائفه سهلة الاستخدام.
يمكن لأي شخص أن يكون قادرًا على تصميم أي نموذج وتصور دون القلق من البرنامج.
علاوة على ذلك ، فإنه يحافظ على نظام التشغيل الخاص بك محميًا من جميع البيانات الضارة.
يسمح لك بإيقاف أهم النماذج من المتسللين وسوء الاستخدام.
هذا البرنامج مجاني.
وبالمثل ، فإنه يحتوي على أدوات حيوية مع عمل مختلف وسحري.
تحليل النماذج ثلاثية الأبعاد ، وكذلك تصنيع وإنشاء المنحنيات وأدوات الرسم.

الحد الأدنى من المتطلبات لـ Rhino 7 :

Windows 7/8 / 8.1 / 10 (64 بت فقط – جميع الإصدارات)
معالج متعدد النواة بسرعة 2 جيجاهرتز أو أسرع
4 جيجا بايت رام (8 جيجا بايت مستحسن)
800 ميجابايت مساحة حرة على القرص الصلب
شاشة عرض 1280 × 768
برنامج OpenGL 2.0
1 جيجا بايت VRAM

 

 تحميل جميع إصدارات برنامج الراينو كاملة مع التفعيل

 - تحميل برنامج Rhinoceros 7.25.22326.19001 كامل مع التفعيل

تحميل برنامج Rhinoceros+6.30.20288.16411 كامل مع التفعيل

- تحميل برنامج Rhinoceros 6.31.20315.17001 كامل مع التفعيل

تحميل برنامج Rhinoceros 7.18.22124.03001 كامل مع التفعيل

تحميل برنامج Rhinoceros 7.19.22165.13001 كامل مع التفعيل

- تحميل برنامج Rhinoceros 7.20.22193.9001 كامل مع التفعيل

- تحميل برنامج Rhinoceros 7.22.22255.5001 كامل مع التفعيل

عن برنامج رينو 5 :

يعتبر برنامج رينو 5 من البرامج المميزة في التصميم وخاصة ثلاثي الأبعاد، حيث يشكل Rhino تطبيق مع نموذج ثلاثي الأبعاد وهو سهل المنال لغالبية المستخدمين، برنامج رينو 5 للكمبيوتر  وذلك لسبب فهو وهو أنه يحتوي على واجهة بديهية فأيضا تأتي مع مجموعة كاملة من الدروس والموارد لتعلم كيفية استعمال البرنامج ومثال لذلك بوابة المساعدة المتاحة مع البرنامج من خلال مميزات البرنامج.
ويمكن عرض الأداة التي تسمح لك بالعمل مع أنواع مختلفة من العناصر الافتراضية والمجسمات والأسطح ومنحنيات النورب وكل هذه الأشياء من خلال نموذج رياضي يعطي نتائج واقعية جداً، وعلى صفحة المؤلف يمكنك الرجوع إلى الإبداعات اتي صنعها المستخدمين وبعضها سيجعلك تفتح فمك من الدهشة، برنامج رينو 5 للكمبيوتر  وهذا التطبيق يهدف للتصميم الصناعي مثل السيارات والسفن والهندسة المعمارية أو الطيران وغيرها من التفاصيل الأخرى التي يعرضها التطبيق

وصف عن برنامج رينو 5:

يحتوي البرنامج على وصف مميز، فيمكنك من خلاله القدرة على التعامل مع نماذج وفرق مشروعات كبيرة، بالإضافة لإمكانية استخدام الآلاف من التحسينات الصغيرة والكبيرة والتي تيسر عليك عملك، ويتيح لك البرنامج بعض الأوامر الجديدة وبعض أشياء البثق الجديدة التي تسهل عليك تحرير الموديلات المعقدة بأسرع الطرق، برنامج رينو 5 للكمبيوتر  ويتيح لك البرنامج أداة معالجة كائن الكرة، وتحسينات اختيار الكائن، وتحسينات الأداة الإضافية للأشياء، وأشرطة الأدوات مع علامات التبويب، ولوحات التثبيت المبوبة، ويتيح لك أيضاً تحسينات السرعة، وتكوين العرض السريع لعرض النقاط، وتوسيعها وعرض طرق العرض المقدمة.

ما هو الجديد في برنامج رينو 5:

يحتوي البرنامج على إمكانية عمل تصميمات حديثة ثلاثية الأبعاد ويمكنك من خلال البرنامج الجمع بين نوعين من التصميمات الثلاثي الأبعاد وثنائي الأبعاد بكل سهولة ومن الأهمية أن نعرف أن التطبيق يمكنك من تحرير وتوثيق وإنشاء وترجمة المنحنيات وتقديمها بشكل بسيط للغاية، ولكي تقوم بعمل تصميم ثلاثي الأبعاد يجب عليك أن تتأكد من إمكانية وجود نماذج ثلاثية الأبعاد في كل مرحلة من مراحل إجراء التصميم لكي تتمكن من التحليل ومن عمل عرض تقديمي سهل لها بشكل حصري ومميز.
تحسينات برنامج رينو 5:
يحتوي البرنامج على تحسينات جديدة وادوات تساعدك في التأكد من وجود نماذج ثلاثية الأبعاد والتي تستطيع استخدامها في تصميمك، يقدم لك البرنامج نماذج تصميم ثلاثية الأبعاد لا حدود لها وليست معقدة من حيث الدرجة أو الحجم، برنامج رينو 5 للكمبيوتر  ويمكن عرض المميزات الهامة ومتطلبات تشغيل ومقدمة بسيطة عن عمل البرنامج، وإمكانية عمل تصميمات حديثة ثلاثية الأبعاد، وغيرها من التفاصيل التي يعرضها برنامج رينو 5.

مميزات استخدام برنامج رينو 5:

يحتوي البرنامج في مميزاته على عرض مجموعة من المميزات ومن أهمها ما يلي:

    يعتبر البرنامج من البرامج القوية والسريعة في عمل تصميمات وتقديم نماذج لتصميمات ثلاثية الأبعاد.
    يقدم لك البرنامج لغة البرمجة المرئية الشائعة جدًا من خلال إعدادها ولغة البرمجة هذه هي بيئة تطوير مستقرة.
    يتيح لك البرنامج إعادة كتابة بعض الميزات وتجديد سير العمل التي تحتاج إلى إصلاحات أساسية من خلال مميزات أكثر استقراراً وسرعة.
    يستخدم ميزات موجودة على أجهزة الرسومات الحديثة، برنامج رينو 5 للكمبيوتر  مثل الظل وتحسين الذاكرة، وينتج عن هذا عدد أقل من مواطن الخلل في عرض الخيارات وإطارات أكثر تناسقًا وجميلة ومتكررة، حتى مع الموديلات الكبيرة، يمكن أن تصل سرعة العرض إلى ثلاثة أضعاف أكثر وأسرع.
    يمكنك من خلال البرنامج تحرير وإنشاء وتحرير وتقديم، واستخدام الشبكات المضلعة وترجمة منحنيات مختلفة من برنامج رينو 5 التي يعرضها.

 شرح التحميل من الموقع :

إذا كانت لديكم أي شكوى أو اقتراح فلا تتردد بالإتصال بنا


مميزات برنامج Rhino لعمل أحدث تصميمات ثلاثية الأبعاد وثنائية الأبعاد

من أهم مميزات تنزيل واستخدام برنامج رينو Rhino للكمبيوتر لتصميم أفوى وأحدث التصميمات الثلاثية والثنائية الأبعاد أيضًا ، ما يلي:
    يعتبر برنامج Rhino من البرامج القوية والسريعة في عمل تصميمات وتقديم نماذج لتصميمات 3D.
    وهو يقدم لك البرنامج  لغة البرمجة المرئية الشائعة جدًا من خلال “إعدادها ولغة البرمجة هذه هي بيئة تطوير مستقرة .
    يتيح لك البرنامج إعادة كتابة بعض الميزات وتجديد سير العمل التي تحتاج إلى إصلاحات أساسية
    وكذلك فإن Rhino هو أسرع وأكثر استقرارا ، ويستخدم ميزات موجودة على أجهزة الرسومات الحديثة، مثل shadow حساس GPU وتحسين الذاكرة، ينتج عن هذا عدد أقل من مواطن الخلل في عرض GPU وإطارات أكثر تناسقًا وجميلة ومتكررة، حتى مع الموديلات الكبيرة، يمكن أن تصل سرعة العرض إلى 300٪ أسرع.
    يمكنك من خلال البرنامج تحرير وإنشاء وتحرير وتقديم، واستخدام الشبكات المضلعة وترجمة منحنيات NURBS.
    يحتوي البرنامج على تحسينات جديدة وأدوات تساعدك في التأكد من وجود نماذج ثلاثية الأبعاد والتي تستطيع استخدامها في تصميمك.
    يمكنك القيام بعمل تصميم ثلاثي الأبعاد ويجب عليك أن تتأكد من إمكانية وجود نماذج ثلاثية الأبعاد في كل مرحلة من مراحل إجراء التصميم لكي تتمكن من التحليل ومن عمل عرض تقديمي سهل.
    يتيح لك البرنامج بعض الأوامر الجديدة وبعض أشياء البثق الجديدة التي تسهل عليك تحرير الموديلات المعقدة باسرع الطرق.
    يمكنك استخدام أدوات النمذجة الغير محجبة ثلاثية الأبعاد، يمكنك استخدام النماذج التي تتيح لك الاستفادة من الدقة اللازمة لتصميم ، نموذج ، مهندس ، تحليل وتصنيع أي شيء من طائرة إلى مجوهرات. التوافق مع كل ما تبذلونه من التصميم، والصياغة، و CAM، والهندسة، والتحليل، والتقديم، والرسوم المتحركة ، وبرامج التوضيح.
    يمكنك قراءة وإصلاح شبكات وملفات IGESصعبة للغاية.
    يقدم لك البرنامج منصة تطوير لمئات من منتجات 3D المتخصصة.
    يمكنك استخراج الرسم البياني انحناء، إسقاط، الانسحاب، رسم، wireframe، فصل تقليم، رسومات ثنائية الأبعاد مع الأبعاد والنص، تتسطح الأسطح القابلة للتطوير.

متطلبات تشغيل برنامج Rhinoceros على الحاسوب

من أهم متطلبات تشغيل برنامج Rhino لعمل أحدث تصميمات 3D على أجهزة الكمبيوتر الشخصي واللاب توب ، ما يلي:
    يدعم البرنامج نظام تشغيل بجميع الإصدارات ، وهي: Windows 8.1  / Windows 10 / Windows11.
    يدعم البرنامج نظام تشغيل نواة 64 بت.


تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-