جديدالملفات

تحميل تصميم روزيته 3D رقم 1 - تحميل تصميم حشوة 3D رقم 1


تحميل تصميم روزيته 3D رقم 1 - تحميل تصميم حشوة 3D رقم 1
تحميل تصميم روزيته 3D رقم 1 - تحميل تصميم حشوة 3D رقم 1

تحميل الملف 

 
تحميل تصميم حشوة ثالثية الابعاد بصيغة Stl مناسبة لمختلف التصميمات

 تنسيق ملف الطابعة ثلاثي الأبعاد الأكثر شيوعًا هو ملف .STL. ويعتقد أن تنسيق الملف قد تم إنشاؤه بواسطة أنظمة ثلاثية الأبعاد من خلال برنامج وآلات CAD من طراز ereo L thho.
مثل العديد من تنسيقات الملفات ، هناك تفسيرات أخرى لكيفية تلقي هذا النوع من الملفات اسمه: Tessellation قياسي ، مما يعني تبليط أو طبقات الأشكال والأشكال الهندسية (أكثر أو أقل).

ما هو تنسيق ملف STL؟

يوضح تعريف سهل لفهم تنسيق ملف STL أنه تمثيل ثلاثي لكائن ثلاثي الأبعاد.

إذا نظرت إلى الصورة ، فإن رسم CAD يظهر خطوطًا ناعمة للدوائر ، حيث يظهر رسم STL سطح تلك الدائرة كسلسلة من المثلثات المتصلة.
سيبدو ملف CAD الكامل للدائرة ، بشكل جيد ، دائرة ، لكن نسخة STL ستدرج مجموعة أو شبكة من المثلثات لملء تلك المساحة وجعلها قابلة للطباعة بأكثر من الطابعات ثلاثية الأبعاد. ولهذا السبب أيضًا ستسمع الأشخاص يشيرون إلى رسومات الطابعة ثلاثية الأبعاد أو تصفها كملفات الشبكة - لأنها غير متينة ولكنها تتكون من مثلثات تنشئ شبكة أو مظهرًا يشبه الشبكة.

تعمل الطابعات ثلاثية الأبعاد مع الملفات المنسقة مع STL. معظم حزم البرامج ثلاثية الأبعاد ، مثل AutoCAD و SolidWorks و Pro / Engineer (والتي هي الآن PTC Creo Parametric) ، من بين أمور أخرى ، يمكنها إنشاء ملف STL أصلاً أو باستخدام أداة إضافية.
يجب أن نذكر أن هناك العديد من تنسيقات ملفات الطباعة ثلاثية الأبعاد الرئيسية بالإضافة إلى .STL.
تتضمن هذه .OBJ و .AMF و .PLY و .WRL. لأولئك الذين لا يحتاجون إلى رسم أو إنشاء ملف STL ، هناك الكثير من مشاهدي STL أو القراء المتاحين.

إنشاء ملف STL

بعد تصميم النموذج الخاص بك في برنامج CAD ، يتوفر لديك خيار حفظ الملف كملف STL. استنادًا إلى البرنامج والعمل الذي تقوم به ، قد تضطر إلى النقر فوق "حفظ باسم" لرؤية خيار ملف STL.
مرة أخرى ، يتم تقديم تنسيق ملف STL ، أو إنشاء سطح الرسم في شبكة من المثلثات.
عندما تقوم بمسح ثلاثي الأبعاد لكائن ما ، باستخدام ماسح ضوئي ليزري أو جهاز تصوير رقمي ، فإنك عادة تستعيد نموذج شبكي وليس نموذجًا صلبًا ، كما تفعل إذا كنت قد أنشأت رسمًا ثلاثي الأبعاد 3D.
برامج CAD تجعل معظم هذه العملية سهلة للغاية ، حيث تقوم بعمل التحويل بالنسبة لك ، ومع ذلك ، فإن بعض برامج النمذجة ثلاثية الأبعاد سوف تمنحك تحكمًا أكبر في عدد المثلثات وحجمها ، على سبيل المثال ، والتي يمكن أن تمنحك سطحًا شبكيًا أكثر كثافة أو تعقيدًا وبالتالي طباعة ثلاثية الأبعاد أفضل. بدون الدخول في تفاصيل مجموعة متنوعة من البرامج ثلاثية الأبعاد ، يمكنك تغيير عدة عوامل لإنشاء أفضل ملف STL:

التسامح القهرية / الانحراف

هذه هي المسافة بين سطح الرسم الأصلي والمثلثات المكسوة بالفسيفساء (ذات الطبقات أو البلاط).

التحكم في الزاوية

يمكن أن يكون لديك فجوات بين المثلثات ، وسيؤدي تغيير الزوايا (الانحراف) بين المثلثات المجاورة إلى تحسين دقة الطباعة - وهذا يعني على وجه التحديد أن لديك لحام أفضل من سطحين مثلثين. يمكّنك هذا الإعداد من زيادة كثافة الطبقات أو تجانبها (فسيفساء معياري).

ثنائي أو ASCII

الملفات الثنائية أصغر وأسهل في المشاركة ، من منظور البريد الإلكتروني أو التحميل والتحميل. تتميز ملفات ASCII بكونها أسهل للقراءة بصريًا وفحصها.
إذا كنت تريد مخالفة سريعة لكيفية القيام بذلك في مجموعة متنوعة من البرامج ، قم بزيارة Stratasys Direct Manufacturing (Redeye سابقاً): كيفية تحضير مقالة ملفات STL.

ما الذي يجعل ملف STL "سيء"؟

    "باختصار ، يجب أن يتطابق ملف stl جيد مع قاعدتين. تنص القاعدة الأولى على أن المثلثات المجاورة يجب أن يكون لها قمتان مشتركتان. ثانياً ، يجب أن يتفق اتجاه المثلثات (ما هو جانب المثلث وما هو الجانب الخارج) كما هو محدد بواسطة القمم والقيم العادية. إذا لم يتم استيفاء أحد هذين المعيارين ، توجد مشاكل في ملف stl ...
    "في كثير من الأحيان يمكن تسمية ملف stl" سيء "بسبب مشاكل الترجمة. في العديد من أنظمة CAD ، يمكن تحديد عدد المثلثات التي تمثل النموذج من قبل المستخدم. إذا تم إنشاء عدد كبير من المثلثات ، يمكن أن يصبح حجم ملف stl غير قابل للإدارة إذا تم إنشاء عدد قليل جدًا من المثلثات ، فلن يتم تحديد المناطق المنحنية بشكل صحيح وتبدأ الأسطوانة في الظهور كمسدس (انظر المثال أدناه). - GrabCAD: كيفية تحويل رسومات STL إلى نموذج صلب
  


 
تحميل الملف اضغط للتحميل

تنبيه الرابط متوفر للتحميل المجاني من خلال موقع عرب سي ان سي

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -