أخر الاخبار

تحميل برنامج فكترك اسبير Vectric Aspire 9.514 البديل الأقوى لبرنامج الأرت كام


برنامج فكترك اسبير البديل الأقوى لبرنامج الآرت كام (ArtCAM). يقدم واجهة سهلة لتصميم وتنفيذ الأخشاب والديكور بإستخدام ماكينات السي أن سي (CNC).

فيديو عن البرنامج:



 Vectric Aspire 9.514 هو حل برمجي قوي ولكنه سهل لإنشاء وقطع الأجزاء على أجهزة التوجيه CNC. هناك أدوات لتصميم 2D وحساب مسارات الأدوات 2D مثل Profiling و Pocketing and Drilling بالإضافة إلى 2.5Dpaths بما في ذلك ؛ V- النقش ، النقش المنشور ، الأدوات ، Fluting وحتى استراتيجية الملمس الزخرفية.
تعمل أدوات النمذجة ثلاثية الأبعاد الفريدة من Aspire إلى جانب أدوات التصميم والتحرير الشاملة ثنائية الأبعاد على تسهيل إنشاء أجزاء ثنائية وثلاثية الأبعاد من البداية فضلاً عن القدرة على استيراد بيانات ثنائية الأبعاد وتحريرها. و 3 D خارج.

مميزات البرنامج

  1. تجعل واجهة Aspire المنفردة لتصميم المكونات ثلاثية الأبعاد وتصنيعها من السهل ومعقولة رسم نماذج المكونات ثلاثية الأبعاد وإنشائها ، بالإضافة إلى حساب ودمج مسارات الأدوات ثنائية وثلاثية الأبعاد لمشاريع الجودة. جودة عالية من الجهاز.
  2. لا يشمل التركيز على سهولة الاستخدام واجهة البرنامج وسير العمل فيه فحسب ، بل يشمل أيضًا المواد التدريبية. يشحن Aspire أكثر من 90 ساعة من التدريس استنادًا إلى أمثلة عملية تغطي جميع جوانب استخدام البرنامج. يتم إرفاق مقاطع الفيديو بملفات ذات صلة تتيح للمستخدمين عرض المواد التدريبية والعمل بها وفقًا لسرعتهم الخاصة.
  3. تمتلك Aspire أسلوبًا تفاعليًا فريدًا لتجميع نماذج المكونات ثلاثية الأبعاد التي تسهل تغيير شكل وخصائص كل قطعة عمل وبناء تصميمات معقدة باستخدام أشكال ثلاثية الأبعاد مفردة. بسيطة. تسمح أدوات التصميم المرنة بتحرير المكونات - نقل ، تكبير ، تغيير حجم ، تدوير ، إمالة ، تلاشي وتشوه في أي وقت دون الحاجة إلى إعادة تكوين المكون.
  4. أنشئ أشكالًا ثلاثية الأبعاد من متجهات ثنائية الأبعاد باستخدام أدوات النمذجة ثلاثية الأبعاد التفاعلية التي تسهل تجربة الإعدادات والنتائج المختلفة. يتم تحديث التغييرات التي تطرأ على الشكل أو الارتفاع أو الإمالة على الفور في العرض ثلاثي الأبعاد الذي يظهر بالضبط ما ستبدو النتيجة النهائية. هذا يأخذ التخمين من إنشاء نماذج عالية الجودة.
  5. يسمح لك Aspire بتحرير المكونات ثلاثية الأبعاد تلقائيًا باستخدام الماوس ويمنحك القدرة على إدخال قيم محددة لمعالجة هذا الجزء.
  6. تتيح معاينة النموذج ثلاثي الأبعاد عرض المكونات ثلاثية الأبعاد في أنواع مختلفة من المواد أو الألوان لإنشاء نتائج واقعية لعروض أسعار العملاء أو محتوى الويب أو التضمين في المستندات التالية. التسويق الخاص بك ، الخ
  7. تمنحك قدرة Aspire على إنشاء أو تحرير بيانات ثنائية وثلاثية الأبعاد ، إلى جانب استراتيجية شاملة لمجموعة الأدوات ، القدرة على اختيار أكثر الطرق فعالية لإنشاء أجزاء ثنائية الأبعاد أو نقش ثلاثي الأبعاد أو مجموعة من المهام. CNC الخاص بك.

متطلبات النظام

  • نظام التشغيل: ويندوز 7/8 / 8.1 / 10
  • الذاكرة (RAM): يتطلب 1 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي.
  • مساحة القرص الصلب: 1 جيجابايت من المساحة الخالية
  • المعالج: معالج Intel Core ثنائي أو أعلى.

كلمة سر فك الضغط:  www.downloadly.ir
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-